كتب الكترونية مجانا . قم بتنزيلها بصيغة PDF أو EPUB أو Kindle.

 

تحميل الكتاب الاليكتروني

هل تبحث عن كتاب إلكتروني مجاني يمكنه تغيير حياتك بطرق إيجابية وفعالة؟ هل يبدو أفضل لك أنه متاح للتحميل الفوري ولا تحتاج حتى إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول عليه؟

يمكن أن يساعدك الكتاب الإلكتروني المجاني المتاح هنا في حل مجموعة كبيرة من المشكلات التي من شأنها تحسين حياتك بعدة طرق. يمكن أن يساعدك على تجنب المواقف المؤلمة من الماضي و الاستعداد للمستقبل بطريقة أكثر سعادة وإيجابية. يمكن أن يساعدك على الشعور بالراحة تجاه نفسك ، والشعور بالرضا تجاه أولئك الذين تعرفهم (وأولئك الذين عرفتهم) والشعور بالراحة تجاه الحياة. منذ أن بدأت باستخدام الأساليب الموجودة في هذا الكتاب ، تغيرت حياتي بشكل كبير – للأفضل – وتستمر أكثر وأكثر بهذه الطريقة.

يستخدم الناس من جميع أنحاء العالم هذا الكتاب لتحسين طريقة رؤيتهم للحياة وطريقة رؤية العالم. يجلب تغييرات عميقة التي تزداد كلما استعملت مع التقنيات والتمارين المذكورة في الكتاب.

في هذه المرحلة ، سوف تبدأ حقًا في التفكير ، “أين هي المشكلة؟”. ولكن لا توجد مشكلة – ليس حقا. بالطبع ، سيكون لديك القليل من العمل للقيام به لتحقيق النتائج مع هذه الطريقة. ، هذا صحيح في كل شيء في الحياة والنتائج مهمة للغاية بالنسبة إلى مقدار العمل القليل الذي تحتاج إلى وضعه فيه.

أيضًا ، قد تحتاج إلى مواجهة بعض معتقداتك المقيدة وتكون مستعدًا للتخلي عنها من أجل إحراز تقدم حقيقي. لكن كل هذا طبيعي ولا ينبغي أن يكون مفاجأة. قد يكون لديك نفور من موضوع الكتاب ، لأنه قد يبدو في البداية “متدينًا” – وهو ليس كذلك. المبادئ المدكورة في هذا الكتاب موجودة قبل فترة طويلة من وجود أي شيء يمكن التعرف عليه كدين – بالمعنى الحديث – وسيظل موجودًا. قد يكون الموضوع غير مناسب لك لأنه شيء تشعر أنه يجب عليك فعله بالفعل ، لكنك لا تعرف كيف. قد تشعر مبدئيًا بتورط في الشعور بالذنب أو العار ردًا على عنوان الكتاب – ولهذا السبب تأخرت عن ذكره – لكن ليست هناك حاجة لذلك على الإطلاق. هذا الكتاب سوف يخلصك من الشعور بالذنب والعار.

إذا لم تكن قد خمنت بالفعل – موضوع الكتاب هو “كيف تسامح”. لكنه ليس كتابًا دينيًا (على الرغم من أنه إذا كنت متدينًا ، فلن يسيء إليك أيضًا). سيُظهر لك الكتاب طريقة سريعة وسهلة يمكنك استخدامها لتعلم كيفية التسامح. سوف يشرح لك أيضًا لماذا تعلم أن تسامح شيء قوي ويغير الحياة. كل شيء يتحسن بشكل جذري عندما تتعلم أن تسامح. قم بتحميل كتابك الان

 

تحميل الكتاب الاليكتروني

 

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني PDF

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني KINDLE

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني EPUB

أربعة خطوات هامه للتسامح

الطريقه الأقوى للحرية والسعادة والنجاح

كتبه وليام فيرجس مارتين

ISBN: 978-1-942526-84-1