السعادة والنجاح عن طريق المسامحة

تحميل الكتاب الاليكتروني

تعتمد قدرتك على أن تكون سعيدًا وناجحًا ، وقدرتك على التمتع بالحرية والاستقلال ، على قدرتك على المسامحة. هذا لأن القدرة على المسامحة لها تأثير قوي على موقفك من نفسك (وما تشعر أنك تستحقه) وموقفك تجاه الآخرين (وما إذا كان الحسد يعيق ازدهارك).

على سبيل المثال ، إذا ارتكبت خطأ في الماضي بأموال – ربما لم تنفقها جيدًا – فقد يتسبب ذلك في شعورك أنك لا تستحق أن تحصل على الكثير من المال. سوف تميل بعد ذلك إلى البحث عن وظائف بأجر أقل ، أو حتى لا تفكر في فرص لكسب المزيد.

هذا ينطبق على أي جانب من جوانب حياتك سواء كان ذلك المال أو أي نوع من النجاح والوفرة. إذا كنت لا تشعر أنك تستحق ذلك ، فستبقيه بعيدًا عنك. هذا لا يؤذيك فقط. كما أنه يضر الأشخاص من حولك – لأنه عندما تشعر أنك لا تستحق شيئًا ما يمنع نفسك من الحصول عليه – فهذا يعني أن لديك أقل للمشاركة مع من تهتم بهم.

إن قضاء بعض الوقت لتتعلم أن تسامح نفسك – وتمارس القيام بذلك – هو أحد أكثر الأشياء السخية وغير الأنانية التي يمكنك القيام بها. هذا لأن هذا سيتيح لك أن تصبح ير متمسك الماضي بحيث يكون لديك المزيد من الأشياء الجيدة في الحياة لمشاركتها مع من تهتم بهم. سواءً كان المال أو الحب أو النجاح أو الازدهار أو أي شيء آخر ، فإن تعلم مسامحة نفسك سيساعدك على أن تصبح أكثر سعادة ونجاحًا في جميع جوانب حياتك. تخول لك مسامحة ذاتك بأن تكون شخصًا أكثر عطاءًا.

هناك طريقة أخرى تساعد على قدرتك على خلق المزيد من الرخاء والوفرة في حياتك ، وهي عندما تستخدمها لتسامح الآخرين – خاصة إذا كنت تحسدهم على ما لديهم.

إذا كنت تستاء من شخص لديه أكثر من أنت – وقررت أنه حقق النجاح فقط من خلال كونه “سيئ” أو “جشع” أو “فاسد” – فلن تسمح لنفسك بالنجاح لأنك لن ترغب في التفكير في نفسك على أنك ” سيئ “،” جشع “، أو” فاسد “. نعم ، بعض الناس ينجحون بأساليب سيئة وأنانية ؛ ومع ذلك ، ينجح العديد من الأشخاص أيضًا في أن يكونوا جيدين وصادقين وكرمًاء ويديرون للعثور على منتج أو خدمة يريد الآخرون دفع ثمنها.

لا أحد يخلق النجاح بمفرده والناس الذين هم في وضع أفضل لمساعدتك على النجاح هم الأشخاص الذين لديهم بالفعل أكثر منك. إذا كنت تستاء منهم سوف يبقيك موقفك السيئ بعيدا. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تتعلم من أجل مسامحة نفسك وتسامح الآخرين بسرعة وسهولة باستخدام الكتاب الإلكتروني المجاني الخطوات الأربع للمسامحة. لا تدع الاستياء أو الحسد أو أخطاء الماضي تمنع سعادتك ونجاحك في الوقت الحاضر.

الخطوات الأربعة للمسامحة مجاني تمامًا (ولا يلزمك حتى إعطاء عنوان بريد إلكتروني). قم بتحميله الآن باستخدام أحد الروابط في هذه الصفحة.

تحميل الكتاب الاليكتروني

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني PDF

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني KINDLE

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني EPUB

أربعة خطوات هامه للتسامح

الطريقه الأقوى للحرية والسعادة والنجاح

كتبه وليام فيرجس مارتين

ISBN: 978-1-942526-84-1