اليوغا والتسامح

تحميل الكتاب الاليكتروني

عندما تفكر في اليوغا ، قد لا يكون المسامحة أول ما يتبادر إلى ذهنك. ومع ذلك ، تمامًا كما يمكن أن تكون الهتافات والتأمل جزءًا من ممارسة اليوغا ، يمكن أن يكون التسامح جزءًا من ممارسة اليوغا أيضًا.

كما تعلمون ، اليوغا تعني حرفيًا “الاتحاد”. اعتمادًا على ممارسة اليوغا ، يمكن لهذا “الاتحاد” أن يرتبط بخلق الاتحاد بين العقل والجسم ، أو الاتحاد بين العقل والعواطف ، أو الاتحاد مع جميع أجزاء أنفسنا ، أو حتى الاتحاد مع ذهن الإلهي.

أي شيء يساعدنا على توحيد أجزاء مختلفة من أنفسنا هو شكل من أشكال اليوغا. وبالتالي ، فإن التسامح هي أيضًا شكل من أشكال اليوغا ، حيث إنها تساعدك على توحيد وتنسيق جوانب مختلفة من نفسك. يمكن أن يساعدك التسامح على تهدئة عقلك ، لتصبح هادئًا ومرتاحًا. يمكن أن يساعدك التسامح أيضًا في التخلي عن آلام الماضي. لذلك ، فهو يساعدك على التوفيق بين ماضيك وحاضرك! إنها تمكنك من التخلي عن الأشياء التي أضرت بك. يساعدك ذلك على الإفصاح عن المعاناة وبالتالي أن تكون قادرًا على تجربة المزيد من الفرح والسعادة في حياتك.

من منظور روحي ، تعد المسامحة جيدة أيضًا لأنها تساعدك على ترك الأنا والتكيف الشخصي الخاص بك. يساعدك على أن تكون واعيًا في الوقت الحالي ، وبالتالي فهو جزء مفيد جدًا من الممارسة الروحية.

ربما تحب فكرة إضافة التسامح لممارسة اليوغا ، ولكن إذا حاولت القيام بذلك فقد تواجه مشكلة – كيف تسامح! واجه الكثير من الناس نفس المشكلة: فهم يريدون المسامحة ، لكنهم لا يعرفون كيفية القيام بذلك.

لا داعي للقلق ، ستجد رابطًا في هذه الصفحة سيتيح لك تنزيل كتاب إلكتروني مجاني: الخطوات الاربع للمسامحة يمكنك تعلم “الخطوات الأربعة للمسامحة” بسرعة وسهولة ، وسوف تستخدمها قريبًا ليس فقط لتسامح الآخرين ، ولكن أيضًا لتسامح نفسك.

فكر في مدى شعورك بالرضا عندما يمكنك في النهاية التخلي عن الاستياء والغضب والمرارة من الأشياء التي فعلها الناس بك في الماضي. فكر في ما سيكون عليك أن تكون قادرًا على التوقف عن الشعور بالسوء حيال الأخطاء التي ارتكبتها والتي لم تعد تستطيع فعل أي شيء بشأنها.

يتعلم الناس في جميع أنحاء العالم استخدام “الخطوات الأربعة للمسامحة” لتحرير أنفسهم وتحقيق مزيد من راحة البال وعلاقات أفضل وحياة أكثر سعادة. إنه شائع جدًا لدرجة أنه متوفر بالفعل بأكثر من 26 لغة. كثيرا ما يخبرنا الناس أن هذا قد غير حياتهم بشكل كبير نحو الأفضل. يمكنك استخدامه أيضا! فقط قم بتحميل نسختك المجانية من “الخطوات الأربعة للمسامحة” من أحد الروابط الموجودة في هذه الصفحة.

تحميل الكتاب الاليكتروني

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني PDF

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني KINDLE

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني EPUB

أربعة خطوات هامه للتسامح

الطريقه الأقوى للحرية والسعادة والنجاح

كتبه وليام فيرجس مارتين

ISBN: 978-1-942526-84-1