الكتاب المقدس ، الصلاة و المسامحة

تحميل الكتاب الاليكتروني

لدى الكتاب المقدس الكثير ليقوله عن أهمية المسامحة ، لكن كيف يمكننا فعل ذلك؟ كيف نسامح؟ كان للكتاب المقدس العديد من القصص الرائعة التي تلهمنا وتساعدنا على الرغبة في المسامحة ،، لكنها تقدم لنا خطوات محددة حول كيفية التسامح.

من الواضح أن المسامحة كانت من التعاليم الأساسية لسيدنا عيسى ، وأصبحت موضوعًا مفضلاً للدعاة. لكن الوعظ بالمسامحة ليس هو نفسه تعليم كيفية المسامحة. غالبًا ما يتم إخبارنا بفوائد التسامح ، لكن لا يتم تقديم دليل خطوة بخطوة.

التسامح ليس غريزة. إنه ليس شيئًا يبدو أن معظم الناس قادرون على القيام به تلقائيًا. إذا كان التسامح سهلًا على الناس ، فسيكون العالم مكانًا مختلفًا تمامًا عما هو عليه الآن.

الحقيقة البسيطة هي أننا نحتاج إلى أن نتعلم كيف نسامح. نحن بحاجة إلى طريقة أو تقنية من نوع ما. بعد كل شيء ، يتم تعليمنا كيفية الصلاة – في كثير من الأحيان في البداية في صغرنا. لذلك ، بالتأكيد يجب أن يكون من المقبول – بل ومفيد للغاية – استخدام طريقة رسمية ومنظمة لتعلم المسامحة؟

تسمى الطريقة التي اقترحها على الأشخاص “الخطوات الأربعة للمسامحة”. على الرغم من أنها طريقة علمية ، إلا أنه يمكن تكييفها بسهولة مع الاحتياجات الدينية للشخص.

إذا لم يكن لدينا طريقة للتسامح بسهولة يمكن أن يتزايد الاستياء بانتظام. يمكن أن نغضب من الحياة أو نشعر بخيبة الأمل تجاه إخواننا من بني البشر. يمكن أن يكون وجود طريقة بسيطة ومباشرة ، مثل الخطوات الأربعة للمسامحة ، بمثابة مساعدة كبيرة للعودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى.

المسامحة تساعدنا على ترك الماضي ورؤية الحياة والأشخاص الآخرين في ضوء جديد – ضوء التسامح. لا نبدأ فقط برؤية الآخرين بطريقة مختلفة ، بل نبدأ في رؤية أنفسنا بشكل مختلف أيضًا. يضيء ضوء التسامح حياتنا ويجلب العديد من النعم بطرق غير متوقعة – وحتى طرق معجزة.

يجب أن يكون هناك دائمًا عنصر من الفطرة السليمة وعمليًا في مقاربتنا للحياة بغض النظر عن مدى ارتباطنا الروحي العميق كان عيسى نجارًا ، لكن من المفترض أنه لم يعتمد على المعجزات في كل مرة كان يحتاج إلى قطع قطعة من الخشب ، أو بناء قطعة أثاث.

بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة ، من السهل أن يكون لديك “أداة” ، أو طريقة ، أو وصفة من نوع ما ، لتحريكنا. الخطوات الأربعة للمسامحة هي طريقة لمساعدتك على التسامح. إنها طريقة بسيطة يمكنك من خلالها التكيف بسهولة مع التفضيلات الخاصة بك حيث تشعر على كيفية عملها.

هناك غموض في التسامح كونه ليس مجرد إرادة شخصية ، بل هناك شيء لا يمكن التغلب عليه يحدث أيضًا ، شيء خارج عن إرادتنا الواعية. يحدث التسامح ، إلى حد كبير ، عن طريق السماح لأنفسنا بأن نكون متاحين لنعمة الله. يمكن أن تكون الخطوات الأربعة للمسامحة طريقة لطيفة لنا للوصول إلى تلك النعمة ونصبح أكثر تسامحًا

تحميل الكتاب الاليكتروني

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني PDF

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني KINDLE

أربعة خطوات هامه للتسامح. تحميل الكتاب الاليكتروني EPUB

أربعة خطوات هامه للتسامح

الطريقه الأقوى للحرية والسعادة والنجاح

كتبه وليام فيرجس مارتين

ISBN: 978-1-942526-84-1